اكتشفوا ماهي أهمّ فوائد حب الرشاد للعظام!

الأحد 21 أغسطس 2016 الساعة 02:38 م اكتشفوا ماهي أهمّ فوائد حب الرشاد للعظام!

كتب - وفاء شلبي

تعتبر الأعشاب من أفضل المكوّنات التي دخلت الى الطبّ البديل لمعالجة الأمراض والأوبئة التي لم تستطع المهدّئات والأدوية معالجتها.

 

وفي حديثنا عن الأعشاب، اخترنا لكم اليوم حب الرشاد وفوائده العجيبة والكثيرة للعظام وليونة الجسم. حب الرشاد، هي نبات عشبي ذات اللون الأخضر والحبوب البنية اللون يدخل في الكثير من الاستعمالات والخلطات والوصفات الطبية.

 

يحتوي حب الرشاد على الكثير من المقوّيات والمعادن تحديداً الفوسفور، الكالسيوم، المنغنيز والبوتاسيوم والحديد المفيدة لجسم الانسان تحديداً لمشاكل العظام وهشاشتها. هذا الغنى الكبير بالفيتامينات والمعادن يحمي الجهاز التنفسي من الكثير من المشاكل منها مرض الربو ومشاكل الصدر مثل الكحّة او الذبحات الصدرية المفاجئة فضلاً عن مساعدة الجسم من خلال تقوية الدمّ ومعالجة مشكلة فقر الدم.

 

فوائد حب الرشاد للعظام

يعمل حب الرشاد على تقوية الشهوة الجنسية عند الرجل، فيزيد من قدرته الجنسية خلال الجماع ويعالج مشاكل النساء في فترة الحمل.

 

للرشاد فائدة كبيرة في تقوية العظام: فهو يمدّ عظام الجسم كلّه بالكالسيوم الذي يحميه من التكسّر ومن التهاب المفاصل المؤلمة. بتناولك حفنة من حب الرشاد المطبوخ او في السلطة، ستشعر بليونة اكبر في التحرّك.

 

يعتبر حبّ الرشاد من أفضل العلاجات لآلام اسفل الظهر تحديداً الروماتيزم الذي قد يعيقك من الحركة بسهولة.

كلمات مفتاحية

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0