أفضل طرق تبييض البشرة طبيعياً

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 الساعة 10:04 م أفضل طرق تبييض البشرة طبيعياً

كتب - وفاء شلبي

ربما أنت من اللواتي يحلمن  بالحصول على بشرة بيضاء نقيّة وخالية من أي شوائب أو علامات داكنة، ومع مختلف أنواع المستحضرات التي جربتها، لم تحصلي على النتائج التي تريدينها بعد! لا تيأسي فهناك طرق ووصفات طبيعية سهلة تساعدك على تفتيح البشرة وتبيضها...  تعرّفي عليها:

وصفة الموز: تعتبر هذه الوصفة  من أسرع وأسهل الوصفات، كل ما عليك فعله هو أن تقومي بهرس موزة واحدة جيداً جداً،  ثم مددي الخلطة على البشرة واتركيها لتجف لمدة ما بين ثلاثين إلى أربعين دقيق قبل إزالتها بالماء الدافيء. أو اعتمدي الموز مع الحليب واتبعي الخطوات ذاتها وتمتعي ببشرة تزداد بياضاً وجمالاً مع الوقت.

وصفة الطماطم: اخلطي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع عصير الطماطم (اختاري ثمرة متوسطة الحجم). ضعي الخلطة على وجهك لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليها ونظفي وجهك بالماء الدافئ، ويفضل أن تطبقي هذه الخلطة  قبل موعد الاستحمام.

وصفة الخيار: كل ما تحتاجين إليه لهذه الخلطة هو خيارة واحدة، ثلاث ملاعق من الماء، وثلاث ملاعق من الجليسرين. قومي بهرس الخيارة وخلط المحتويات، ومددي الخلطة على وجهك في المساء واتركيه تجف على البشرة خلال ساعات النوم. اغسلي وجهك في الصباح بالماء البارد وستلاحظين نتائج فعالة وسريعة.

كلمات مفتاحية

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0