5 أشياء تنفر زوجك من العلاقة الحميمة!

الأربعاء 10 أغسطس 2016 الساعة 02:00 ص 5 أشياء تنفر زوجك من العلاقة الحميمة!

كتب - نور محمد

الرغبة الحميمة بها بعض الاساليب الخاطئة التى تنفر الزوج وربما تطفئ رغبته فيك كأنثي وربما تكون المبالغة فى الاثارة عامل سلبي على عدم اتمام العلاقة !

 

ويرى بعض الخبراء أنّ المرأة التي تبذل الكثير من الجهود من أجل اشعال رغبة زوجها لا تنجح دائماً في ذلك فبعض الخطوات التي تقوم بها تؤدي إلى نتائج عكسية ومنها :

 

لا تبالغى فى المكياج

 

لا تجعلى بشرتك حائط الوان ، في حال زيّنت بشرتك بثلاث طبقات من المكياج، فإنّه قد يطرح على نفسه السؤال التالي: لمَ تقوم بذلك؟ ما الذي تريد أن تخفيه خلف هذه الألوان؟ إذاً، هو يفضل مظهراً طبيعياً.

 

لا ضرورة لإطفاء الأنوار

 

هذا ما قد تفعلينه في حال أردت أن تخفي بعض معالم قوامك التي لا تحظى بإعجابك وتسعين إلى إقامة العلاقة الحميمة في أجواء من الظلام الحالك لكن، ماذا عن زوجك؟ هو يفضل، في الواقع، أن يرى بوضوح جسدك ، فالعلاقة الحميمة تعدّ إحدى الطرق التي يعبر من خلالها عن حبه لك. لذا، فهو لا يبدي اهتمامه بما إذا كان قوامك جميلاً أم لا. بل إنّه قد يجد في ما ترينه عيباً أمراً يزيد من رغبته.

 

لا تستسلمى

 

من الخطأ أن تعتقدي أن زوجك يرغب في أن تخضعي له بشكل تام حتى في إطار العلاقة الحميمة فعلى العكس من ذلك، هو يريد لك أن تتمتعي ببعض الاستقلالية  لكن، عليك أن تدعيه يشعر، في الوقت نفسه، بأنّ وجوده إلى جانبك أمر مفيد وضروري إذاً، احرصي على أن تكون علاقتكما تكاملية بحيث لا يخضع كل منكما لإملاءات الآخر بشكل تام.

 

التعبير عما يشعرك بالمتعة

 

لا يريد لك زوجك أن تخضعي لإملاءاته أثناء وجودكما في مكانكما الحميم. لكن، هذا لا يعني أن يخضع في المقابل لإملاءاتك. فقد تتراجع الرغبة لديه في حال شعر بأنّ كلّ حركاته تخضع للرقابة. إذاً، استخدمي الإشارات الذكية ولا تتردّدي في التعبير بصراحة عما يشعرك بالمتعة.

 

المبالغة في ارتداء الملابس القصيرة والشفافة

 

هل تعتقدين أنّ هذا قد يحفّز الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة لدى زوجك؟ هو لا يؤدي إلى ذلك بالفعل فقد يفضل شريك حياتك أن تغطي بعض مناطق جسمك لأن هذا يعزز مخيلته وبالتالي يرفع مستوى رغبته.

 

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0