أفضل الفيتامينات لتعزيز الرغبة الجنسية وبلوغ النشوة

الإثنين 15 أغسطس 2016 الساعة 05:56 ص أفضل الفيتامينات لتعزيز الرغبة الجنسية وبلوغ النشوة

كتب - نور محمد

 

عوامل عديدة غير متوقعة تلعب دوراً كبيراً في تعزيز الرغبة الجنسيّة منها لون جدار الغرفة ونوع القماش في السرير، لكن الغرابة لا تقتصر  على ذلك، إذ أن الفيتامينات لها دور أيضاً في تعزيز الرغبة لدى الرجل والمرأة على حدٍّ سواء. تعرّفي في ما يلي على المكمّلات الغذائيّة التي عليكِ تناولها أنتِ وزوجكِ  لإضافة جرعة من الحيويّة إلى حياتكما الجنسيّة.
- الفيتامين B3: هو ضروريّ لمد الجسم بالنشاط ويعزّز الرغبة الجنسيّة لدى الطرفين. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ تناول هذا الفيتامين بانتظام ينشّط الدورة الدمويّة أثناء العلاقة الحميمة ما يساعد على بلوغ النشوة.
- الفيتامين B6: إذا كانت نسبة هرمون البرولاكتين مرتفعة في الدمّ، فذلك يؤثّر سلباً على الأداء. لتجنّب ذلك، تناولي أنتِ وشريككِ هذا الفيتامين الذي يتحكّم بنسبة هرمون البرولاكتين المرتفعة من جهة، ويعزّز عمل هرمون التستوستيرون وهرمون الأستروجين. تناول هذا النوع من الفيتامينات يساعد أيضاً على إفراز هرمون الدوبامين المسؤول عن الإثارة الجنسية والمتعة.
- الفيتامين B12: وظيفته الأساسيّة تكمن في تحفيز الدورة الدمويّة وإفراز هرمون الهيستامين الضروريّ لبلوغ النشوة. يمدّ الجسم أيضاً بالنشاط والحيويّة.
- الفيتامين E: يحفّز هذا الفيتامين عمل الهرمونات الجنسيّة، فيضمن لكِ علاقة حميمة رائعة. احرصي على تناوله أنتِ وشريككِ ولاحظي الفرق الذي سيطرق على علاقتكما.
- الزنك: هذا الفيتامين مهمّ جدّاً خصوصاً للرجل، إذ أنّه يعدّل نسبة الهرمونات الجنسيّة ويحسّن بالتالي الأداء في السرير. احرصي على تقديم كبسولة من هذا المكمّل الغذائي لزوجكِ كلّ يوم.

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0