للأزواج.. 6 إشارات من الزوجة تعني: “انتبه من فضلك”

الخميس 18 أغسطس 2016 الساعة 05:36 ص للأزواج.. 6 إشارات من الزوجة تعني: “انتبه من فضلك”

كتب - وفاء شلبي

مطلب الزوجة الأول دائماً هو الاهتمام ، وإهماله أو التقصير فيه قد يسبب لها الاكتئاب، ويكون عاملاً لدخولها في نوبات نفسية سيئة تنعكس على تعاملاتها مع كل من حولها.

 

لا ينتبه الزوج إلى بعض الأمور الحيوية التي تطلبها الزوجة، وربما عن دون قصد، خاصة بمرور الوقت فيدرك خطئاً أنها متفهمة لطبيعة العلاقة بينهما، إلا أن الواقع أن الزوجة تترجم قلة الاهتمام على أنها تقليل من شأن علاقتكم، فانتبه إذا بادرت زوجتك بهذه الإشارات، فعالج الأمر سريعاً.

1-توجه الزوجة اللوم للزوج بشكل مستمر وتشعرك بالذنب تجاه الأسرة، فتجدها تلومك على أمور بسيطة لم تكن كذلك في السابق.

2-يجوب القلق والتوتر الدائم أنحاء المنزل، فهناك شيء ينقصها، ولا تعرف أن تعبر عنه بالكلام، فتجدها متوترة، طوال الوقت ولا تعرف أن تعبر عن شعورها.

3-الغيرة الزائدة في أبسط المواقف التي تتحول إلى نقاشات عنيفة، حيث أن عدم اهتمامك يدفعها للشك في حبك لها.

4-محاولة إظهار الشعور بالمرض بشكل مستمر عند خروجك من المنزل، كالأطفال الصغار فهي تحاول لفت انتباهك لها، وتختبر مدى اهتمامك بمرضها.

5-افتعال المشاكل من لا شيء، فستفاجئك عبثية النقاشات أحياناً، وأسباب المشكلات أحياناً، ولكنها قلقة بشأن علاقتكما، وتود أن تعالج هذه الأمر دون أن تطلب الاهتمام صراحة.

6-لا تتركك وحيداً أو صامتاً، فتجدها مقتحمة خصوصياتك، وتبادر بأسئلة جديدة حول على شاكلة “قابلت من اليوم؟”، “أو “من على الهاتف”.

كل هذه السلوكيات والتصرفات من قبل الزوجة ، هي مؤشرات لضرورة إعادة اهتمامك بها مرة أخرى، ولا تنس أن الاهتمام هو المطلب الأهم لأي امرأة، والذي يمكن أن تتنازل من أجله عن الكثير

كلمات مفتاحية

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0