هكذا تحصلين على رجل عاشق

هكذا تحصلين على رجل عاشق

الإثنين 06 فبراير 2017 الساعة 04:51 ص هكذا تحصلين على رجل عاشق

كتب - محمد الليثي

الحب شعور لا إرادي، وما أصعب أن تحب شخص لا يبالي بمشاعرك تجاهه، بالإضافة إلي الكثيرين الذين يواجهون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، ويحتارون في الطريقة التي يجب اتباعها للفت الانتباه.

فاذا كنتي عزيزتي تثقين من حبك وتريدين فقط بعض البهارات البسيطة لتحصلي عليه، عليكي أن تتبعي هذه الخطوات.

• لا تنظري إلى الأرض أبداً وأنتي تتحدّثين إليه تحلي بثقة النفس ولا تضعفي أمامه، ركزي في عينيه في أي حوار بينكما مهما كان.

• يجب التحلى باللباقة الزائدة، فقد تفهم على أنها ضعف في الشخصية، تعاملي بشكل رسمي بلطف وتهذيب.

• إياك وتحريك يديكي كثيرًا هنا وهناك، ولا تلتفتي يمنة ويسرة وكأنك تبحثي عن شيء ما كنت مستمعه جيدة.

• تمتعي بخفة الدم والعفوية، ولا تتصنعي في تصرفاتك، أبدأي وتعاملي مع الشخص وكأنه لا يعنيك بدرجةٍ كبيرة، حتّى يحاول هو أن يكسب ودك.

• لا تبتسمي كثيرًا بسبب وبدون سبب، لا توافقيه على ما يقول دائمًا؛ بل جادلي وناقشي ولكن ليس عبثًا؛ بل لتثبت وجهة نظرك.

• أما عن لفة الجسد أثناء الحديث يجب أن ترفعي حاجبيك للأعلى، واخفضيهما بشكلٍ سريع لمره واحدة؛ ففي ذلك إشارة قوية على بداية الصداقة.

• عليكي أن تكوني علي ثقة أنك بحاجة فعليه لهذا الشخص، وبأنك تودين أن تستمر علاقتك معه، وأنها ليست علاقة إعجاب فقط، اجعلي الجميع يلاحظون غيابك دائمًا، حتى يشعر هو نفسه بذلك، ولا تبذل مجهودًا فوق المعتاد لكسب وده؛ بل اجعلي الأمور طبيعيةً كي تسير كما هي، ولا تحاولي أن تجعله حبيباً لك خارج إرادته ولابأس في أن تتجاهل الشّخص في بدايه علاقتكم انتبهي لكل كلمة تتفوهين بها؛ فقد تنطق كلمةً غير مناسبة أو ليست في محلها، فتفقدي اهتمام الشّخص الذي أمامك.

• أهميه بعض الوقت حتى يبدأ هو باتخاذ خطوة حقيقية، ولا تتعمدي الظهور في الأماكن التي يتواجد فيها وكأنّها حركة مقصودة، ولا تتحدّثي بصوت عال أثناء وجوده، ولا تسأل عنه كثيراً فيصل ذلك إليه؛ لأنّك ستضع نفسك في موقف محرج جدا.

• الإيماءات التي تدل على أن شخص يحبك قد تصدر عن بعض الأشخاص إيماءات للا اراديا، فلغة الجسد لدى الرجال غالباً ما تكون واضحةً، فإذا نظر الرجل إليك ورفع حاجبيه، ثم ابتسم، فهذا يعني أنك قد لفت نظره إلى شيء ما، وقد أحبه فيك.

• ابتسامة العين..العين هي نافذة الرّوح، ويمكن من خلالها أن يعبر الإنسان عمّا يدور بداخله من مشاعر دون قصد أو دراية منه، خصوصًا إذا كان للعين بريق أخاذ.

• الملاحقة بالنّظرات.. حيثما تتوجه عيناك ستجد عينا المحب تتلاقيان معهما، فإذا نظرت إلى اليمين ستجده ينظر إليك، وإذا نظرت إلى اليسار ستلاحظ عيونه تتبعك حيثما ذهبت.

ومن أشهر علامات لغة الجسد أيضًا فى الرجال هي أن يميل الشّخص برأسه إلى جانب ما، ويتحدث بهدوء شديد، وبنبرة صوت منخفضة، وكأنه يحاول أن يهمس بحقيقة مشاعره تجاه الشخص الآخر، فهو يشعر أن بداخله طاقة يرغب في تفجيرها في صرخات تصرخ بحبه، ولكن خجله يمنعه من فعل ذلك، فيكتفي بالهمس.

أما عن فرك اليدين أو الأذنين: يعتبر فرك اليدين أو الأذنين من أشهر إيماءات لغة الجسد لدى الشّخص العاشق، فهي إيماءات تشير إلى ارتفاع معدل ضربات القلب، وذلك نتيجةً للتعرض لموقف يثير في نفس الشّخص التوتر والقلق، فتكون لديه في هذه الحالة رغبة في إخفاء مشاعره، إضافةً إلى التّحلي بالهدوء والوقار، وتعدّ هذه اللحظة من أصعب اللحظات التي قد يمر بها الشّخص، حيث لا يسعفه لسانه على قول كل ما في جعبته من كلام تعبيرا عن مدي حبه لكي سيدتي.
 

 

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0