مجموعة أعشاب سحرية للتخسيس في أيام

الخميس 18 أغسطس 2016 الساعة 04:43 ص مجموعة أعشاب سحرية للتخسيس في أيام

كتب - وفاء شلبي

تزخر الطبعية بكثير من الأعشاب والمركبات الطبيعية التي من شأنها مساعدتكِ على إنقاص الوزن، لا سيما إذا ما أُخِذّت بمقادير مدروسة بحسب الحالة الصحية، مع ممارسة قليل من التمارين الرياضية وتجنب الطعام الدسم ومرتفع السعرات الحرارية.
 
إليكِ مجموعة أعشاب سحرية للتخسيس في أيام:
 
- القرفة: تمتاز بقدرتها العالية على حرق السكر وتسريع عملية حرق السعرات الحرارية، بالإضافة لكونها محفزة لعملية الأيض، كما تساعد على تسهيل نزول دم الحيض المحتبس.
 
- اليانسون: من بين أشهر الأعشاب التي تعمل على تهدئة الجسد والأعصاب وتخليص البطن من الغازات المتحبسة. استعملي اليانسون باستمرار للحصول على بطن مسطّح، لكن لا تبالغي في هذا؛ ذلك أنه يؤدي لاحقاً لكسل في الأمعاء.
 
- الزنجبيل: من بين الأعشاب الحارقة للدهون والتي تسرّع عملية الأيض وحرق السعرات الحرارية. احذري من الزنجبيل إن كان لديكِ ارتفاع في ضغط الدم؛ ذلك أنه يؤدي لارتفاع طفيف فيه.
 
- الجنسينغ: من بين الأعشاب المنبهة والمقوية للجسم والتي تساعد على تسريع حرق السعرات الحرارية وعملية الأيض، كما أنها من بين الأعشاب التي تساعدكِ على الحصول على جسم رشيق في وقت قصير. 
 
- الشاي الأخضر: يساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية وعملية الأيض، لا سيما إن تم تناوله في الصباح الباكر وعقب الوجبات الثقيلة، مع إضافة شرائح من الليمون له.
 
- بذور الكتان: تساعدكِ على الحصول على بطن مسطّح، بالإضافة لكونها تسهّل عملية الإخراج وتخليص الجسم من الغازات والفضلات المحتبسة، لا سيما إن تم استخدامها قبل تناول الفطور في الصباح الباكر. 

كلمات مفتاحية

موضوعات متعلقة

شارك بتعليق

تعليقات 0